17.4.08



عانقني بشده اكثر خذني بين اضلاعك ضمني اليك بأقوى ماتملك

ارجع لي ما افتقدته من حنان نعم ياحبيب حنايا يشدني الى قلبك

المتحجر اعتصرني بكل ما اوتيت من عنف فليس لغرامك بقلبي جسور

ولا حواجر ولا ابنيها عشقك عشق فيروز يا بغضك بغض الاطفال

لحضن الغريب اتركني اجول بين زواياك دعني اخربش جدران

قلبك دعني اترك من جراحي لون شفاه ترتسم على وجهك

مبتسمه شدني ايضا" شدني اكثر لم يعد بعدك يغنيني عنك

ولم تعد مراسيل الغرام تجيد نفعا" لن اكترث بغضبك بعد اليوم اعشق غيري

ودعني اتمتع بحبي لك وحدك اشعر بالانحناء لك وحدك

اقطف من حدائقي ازهار حب اه ياعشقي المخملي اه ياوجعي المطرز

ياوجه كلما زاد بي وجعي زاد تلألأ"

حبك ماء لا يغنيني عنه ماعصر من البساتين

حبك دما" لابد لي من نزفه لأحرر اجزائي

ومملكتي من استعمارك الابدي لمشاعر قلبا" مصاب حبك

وما ادراك ما حبك عشقك جعل الخوف ينشأ بين احشائي

اسقني من انهارك عذب ماتبقى من اشلائي ياعشقي المحرم

اي قبح تخفيه لي الايام من بعدك؟ استنشقني كما كنت دوما"
استنشقك تنفسني اكثر

شمني فلي رائحه عطره لم تكتشفها بعد دلني على قاموس لانقش لك منه
مكاتيب هوى فلم تعد مصطلحاتي تكفيك شيئا"

ضمني اكثرازرعني بينك وبين قلبك شدني ايضا" قبلني قبله ترد لي ماضاع من وهما"

وغياب داعب اهدابي واجعلني انا طفلتك وحدي طفلتك لاغيري

اهمس لي وتغنى بي كما تغنى كل الموسيقيون

اعزف لي من قيثاره جراحي معزوفه عشق ودعني ارقص لك طربا"

وقيد اقدامي بخلخالا"من الأسى والعذاب خذ ايامي وتصفح بدفتري كجريده صباحا"

لم يعرف النور تقلب انت واصابعك بين صفحاتي انثر خصلات شعري الاسود الطويل على صدرك

دع يديك تتعلم لغه الحوار مع تلك الشعرات المسدوله قبلني شدني اكثر ضمني لقلبك المتحجر

اعتصرني ودع ضلوعي تتعلم كيف تتكسر فلتمسك بيدي ولتقرأ لي الطالع

اخبرني بأنني سألاقي فارسي ذو الحصان الابيض

اخبرني انه مازال لايعرف الغرام الا بين ذراعي

ولم يمارس الحب الا بين اجزائي

ولم يجيد التجول الا في خارطه احشائي

امسكني بيدي ارقص معي دعنا نتمايل على اجواء تلك الاغنيه

واذا حل المساء اطفأ لي نور القمر الطفيف فأن كنت بين ذراعي

فلاحاجه لي به مارس معي فن الرومانسيه

اميرتك لم تعدطفله

انا امرأه بل لن اكون امرأه الا معك

معك انت فقط ياعشقي الابدي

الن تقبلني الان؟؟




تحياتى مستر himo0o

العين تبكي ودها تشوف طيفك . .

إما تجي أوتاخذ العين وياك ..

دنياى بدونك عجل الله فناها.

.وعمرى مع غيرك عسى الموت يطويه.

ماهو كل من جاني عطيته على الكيف . .

إلاأنت لوتطلب عيوني عطيتك . .

2 قول اللي في نفسك ؟:

SwEêt mErOô يقول...

كلمات فوق الروعه حلوه اوي بجد ياهيمو

كنت مخبي المواهب دي فين بقا

البلوج نور بالبوست ده والله

ثاااااااااانكس :-)

himo0o يقول...

مشكور على مرورك ودة من بعض ما عندكم والنور كلة ليكى يا ميرو البلوج بصراحة اللى فوق الروعة ويسعدنى ويشرفنى انى اشارك فية دة لية جزيل الشرف انى اكون موجود معاكم